منتديات شباب كفرنبلـ أبدآعٌـ بلآ حــــــدود
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

قصص ابن البلد-تراث بلدنا - طلبات الجرافيك -ازرار -واجهات-تواقيع ....

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
» ❤2022❤
       ذهبت الى طبيب العيون للمعالجة فقال لي أنا لا أداوي إلا المرضى   I_icon_minitimeالسبت أكتوبر 15, 2022 3:59 am من طرف الاميرة سلستيا

» من بحرر القصيد
       ذهبت الى طبيب العيون للمعالجة فقال لي أنا لا أداوي إلا المرضى   I_icon_minitimeالأحد أبريل 16, 2017 7:18 am من طرف بنت الزعيم

» سؤال سهل
       ذهبت الى طبيب العيون للمعالجة فقال لي أنا لا أداوي إلا المرضى   I_icon_minitimeالأحد مارس 26, 2017 2:48 am من طرف ابن البلد

» وجار مشب
       ذهبت الى طبيب العيون للمعالجة فقال لي أنا لا أداوي إلا المرضى   I_icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 25, 2016 9:06 pm من طرف ديكورات

» عودوا الى المنتدى فإنه يحتضر
       ذهبت الى طبيب العيون للمعالجة فقال لي أنا لا أداوي إلا المرضى   I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 16, 2016 12:57 pm من طرف ابن البلد

» قصيدة في الغزل: يا باحثا في جمال الخلق والقيم
       ذهبت الى طبيب العيون للمعالجة فقال لي أنا لا أداوي إلا المرضى   I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 12, 2016 1:59 am من طرف ابن البلد

» بمناسبة قدوم عيد الفطر السعيد
       ذهبت الى طبيب العيون للمعالجة فقال لي أنا لا أداوي إلا المرضى   I_icon_minitimeالثلاثاء يوليو 05, 2016 7:50 pm من طرف ابن البلد

» رثاء الى ام ياسر
       ذهبت الى طبيب العيون للمعالجة فقال لي أنا لا أداوي إلا المرضى   I_icon_minitimeالأربعاء يونيو 22, 2016 6:20 pm من طرف ابن البلد

» اريد توقيع ياعزائي
       ذهبت الى طبيب العيون للمعالجة فقال لي أنا لا أداوي إلا المرضى   I_icon_minitimeالخميس يونيو 16, 2016 1:01 pm من طرف بنت الزعيم

» اسئله لبنت الزعيم
       ذهبت الى طبيب العيون للمعالجة فقال لي أنا لا أداوي إلا المرضى   I_icon_minitimeالخميس يونيو 16, 2016 12:52 pm من طرف بنت الزعيم

» ممكن طلب تاني
       ذهبت الى طبيب العيون للمعالجة فقال لي أنا لا أداوي إلا المرضى   I_icon_minitimeالأربعاء يونيو 08, 2016 10:16 am من طرف marwa kawaii

» ابكي قصيدة واشبك البيت بالبيت ..
       ذهبت الى طبيب العيون للمعالجة فقال لي أنا لا أداوي إلا المرضى   I_icon_minitimeالأحد يونيو 05, 2016 7:54 am من طرف نرجس الزهور

» انا جيت
       ذهبت الى طبيب العيون للمعالجة فقال لي أنا لا أداوي إلا المرضى   I_icon_minitimeالأحد يونيو 05, 2016 7:52 am من طرف نرجس الزهور

» 17 - عبدالله بن عمرو بن العاص - القانت الأوّاب
       ذهبت الى طبيب العيون للمعالجة فقال لي أنا لا أداوي إلا المرضى   I_icon_minitimeالأربعاء مايو 11, 2016 7:28 pm من طرف الليدي لين

» دعا على بشار
       ذهبت الى طبيب العيون للمعالجة فقال لي أنا لا أداوي إلا المرضى   I_icon_minitimeالأربعاء مايو 11, 2016 3:23 am من طرف الليدي لين

» الفجوى الزرقاء
       ذهبت الى طبيب العيون للمعالجة فقال لي أنا لا أداوي إلا المرضى   I_icon_minitimeالأربعاء مايو 11, 2016 3:13 am من طرف الليدي لين

»  سجينة تحفر نفقاً بملعقة
       ذهبت الى طبيب العيون للمعالجة فقال لي أنا لا أداوي إلا المرضى   I_icon_minitimeالأربعاء مايو 11, 2016 3:09 am من طرف الليدي لين

» عليك بل الخبز
       ذهبت الى طبيب العيون للمعالجة فقال لي أنا لا أداوي إلا المرضى   I_icon_minitimeالثلاثاء مايو 10, 2016 1:48 am من طرف الليدي لين

» قال سائق تركتور (مبتدئ في السواقة ) للركاب تبتوا واعادها ثلاث
       ذهبت الى طبيب العيون للمعالجة فقال لي أنا لا أداوي إلا المرضى   I_icon_minitimeالثلاثاء مايو 10, 2016 1:38 am من طرف الليدي لين

» كاد الفقر إن يكون كافرا
       ذهبت الى طبيب العيون للمعالجة فقال لي أنا لا أداوي إلا المرضى   I_icon_minitimeالثلاثاء مايو 10, 2016 1:26 am من طرف الليدي لين

» حكاية(مسكين لقد أبدل عجلة بفجله)
       ذهبت الى طبيب العيون للمعالجة فقال لي أنا لا أداوي إلا المرضى   I_icon_minitimeالثلاثاء مايو 10, 2016 1:23 am من طرف الليدي لين

» كيف كان الزفاف في عهد آبائنا وأجدادنا وفي بدايات عهدنا..هذا جانبا منه
       ذهبت الى طبيب العيون للمعالجة فقال لي أنا لا أداوي إلا المرضى   I_icon_minitimeالثلاثاء مايو 10, 2016 1:20 am من طرف الليدي لين

» أغلق الضيف التلفزيون في وجه الأطفال فنظروا إليه نظرة اشمئزاز
       ذهبت الى طبيب العيون للمعالجة فقال لي أنا لا أداوي إلا المرضى   I_icon_minitimeالأحد مايو 08, 2016 5:55 pm من طرف الليدي لين

»  من باب فكاهة :هل سمعتم بحكم قرقوش ؟
       ذهبت الى طبيب العيون للمعالجة فقال لي أنا لا أداوي إلا المرضى   I_icon_minitimeالأحد مايو 08, 2016 5:53 pm من طرف الليدي لين

» من حكايات أيام زمان( الخادم والأمير)
       ذهبت الى طبيب العيون للمعالجة فقال لي أنا لا أداوي إلا المرضى   I_icon_minitimeالأحد مايو 08, 2016 5:50 pm من طرف الليدي لين

» قصة حقيقية لطفل اراد ان يثني على شيخاً فذمه
       ذهبت الى طبيب العيون للمعالجة فقال لي أنا لا أداوي إلا المرضى   I_icon_minitimeالأحد مايو 08, 2016 5:44 pm من طرف الليدي لين

»  من الذكريات المؤلمة : صدمتني دراجة إثناء عبوري الشارع فكادت أن تقض على حياتي
       ذهبت الى طبيب العيون للمعالجة فقال لي أنا لا أداوي إلا المرضى   I_icon_minitimeالأحد مايو 08, 2016 5:40 pm من طرف الليدي لين

» من مذكرات ابن البلد(الطفل الذي أحب شيء وهو لا يعرفه)
       ذهبت الى طبيب العيون للمعالجة فقال لي أنا لا أداوي إلا المرضى   I_icon_minitimeالأحد مايو 08, 2016 5:32 pm من طرف الليدي لين

» كانوا يضحكون علي وأنا طفل صغير بدون أن اعلم لماذا
       ذهبت الى طبيب العيون للمعالجة فقال لي أنا لا أداوي إلا المرضى   I_icon_minitimeالأحد مايو 08, 2016 5:29 pm من طرف الليدي لين

» من مذكرات ابن البلد(العجوز التي تحب عبد الحليم)
       ذهبت الى طبيب العيون للمعالجة فقال لي أنا لا أداوي إلا المرضى   I_icon_minitimeالأحد مايو 08, 2016 5:25 pm من طرف الليدي لين

»  من مذكرات ابن البلد(الرجال الذين ضيعوا صاحبهم ثم رأوه ولم يعرفوه.)
       ذهبت الى طبيب العيون للمعالجة فقال لي أنا لا أداوي إلا المرضى   I_icon_minitimeالأحد مايو 08, 2016 5:23 pm من طرف الليدي لين

»  ذهبت الى طبيب العيون للمعالجة فقال لي أنا لا أداوي إلا المرضى
       ذهبت الى طبيب العيون للمعالجة فقال لي أنا لا أداوي إلا المرضى   I_icon_minitimeالأحد مايو 08, 2016 5:21 pm من طرف الليدي لين

» كيف كنت استعمل حذاقتي في الرسم للدفاع عن نفسي
       ذهبت الى طبيب العيون للمعالجة فقال لي أنا لا أداوي إلا المرضى   I_icon_minitimeالأحد مايو 08, 2016 5:12 pm من طرف الليدي لين

» 3- من مذكرات ابن البلد (الرجل الذي سلم على نفسه في المرآة)
       ذهبت الى طبيب العيون للمعالجة فقال لي أنا لا أداوي إلا المرضى   I_icon_minitimeالأحد مايو 08, 2016 5:05 pm من طرف الليدي لين

»  طفل سقط من على السطح مرتين 4-11-2011
       ذهبت الى طبيب العيون للمعالجة فقال لي أنا لا أداوي إلا المرضى   I_icon_minitimeالأحد مايو 08, 2016 5:02 pm من طرف الليدي لين

» أحببت طفلة فتفلت علي وجهي وانصرفت 14-12-2011
       ذهبت الى طبيب العيون للمعالجة فقال لي أنا لا أداوي إلا المرضى   I_icon_minitimeالأحد مايو 08, 2016 4:58 pm من طرف الليدي لين

» 2- من مذكرات ابن البلد(العجوز التي خجلت من المذيع)
       ذهبت الى طبيب العيون للمعالجة فقال لي أنا لا أداوي إلا المرضى   I_icon_minitimeالأحد مايو 08, 2016 4:56 pm من طرف الليدي لين

» نكت منوعة بعضها مضحك وبعضها يمكن غير مضك
       ذهبت الى طبيب العيون للمعالجة فقال لي أنا لا أداوي إلا المرضى   I_icon_minitimeالأحد مايو 08, 2016 12:17 am من طرف الليدي لين

» عدنا
       ذهبت الى طبيب العيون للمعالجة فقال لي أنا لا أداوي إلا المرضى   I_icon_minitimeالخميس أغسطس 13, 2015 12:06 am من طرف ابن البلد

» ترافيان
       ذهبت الى طبيب العيون للمعالجة فقال لي أنا لا أداوي إلا المرضى   I_icon_minitimeالجمعة يونيو 19, 2015 6:33 pm من طرف اعاده

» 2014 هووووووووون رحبو فيي
       ذهبت الى طبيب العيون للمعالجة فقال لي أنا لا أداوي إلا المرضى   I_icon_minitimeالأحد فبراير 08, 2015 11:27 pm من طرف نرجس الزهور

» محاضرات لطلاب الهندسة
       ذهبت الى طبيب العيون للمعالجة فقال لي أنا لا أداوي إلا المرضى   I_icon_minitimeالإثنين ديسمبر 15, 2014 3:24 pm من طرف علي فؤاد ابراهيم

» لعبة
       ذهبت الى طبيب العيون للمعالجة فقال لي أنا لا أداوي إلا المرضى   I_icon_minitimeالخميس مارس 27, 2014 2:37 am من طرف الضبع

» لعبة
       ذهبت الى طبيب العيون للمعالجة فقال لي أنا لا أداوي إلا المرضى   I_icon_minitimeالخميس مارس 27, 2014 2:36 am من طرف الضبع

» ترافيان
       ذهبت الى طبيب العيون للمعالجة فقال لي أنا لا أداوي إلا المرضى   I_icon_minitimeالإثنين مارس 17, 2014 3:32 am من طرف الضبع

» دعاية
       ذهبت الى طبيب العيون للمعالجة فقال لي أنا لا أداوي إلا المرضى   I_icon_minitimeالإثنين مارس 17, 2014 3:25 am من طرف الضبع

» دعاية
       ذهبت الى طبيب العيون للمعالجة فقال لي أنا لا أداوي إلا المرضى   I_icon_minitimeالإثنين مارس 17, 2014 3:24 am من طرف الضبع

» دعاية
       ذهبت الى طبيب العيون للمعالجة فقال لي أنا لا أداوي إلا المرضى   I_icon_minitimeالأحد مارس 09, 2014 11:43 pm من طرف الضبع

» طلبببب ممن نرجس طلب صغير
       ذهبت الى طبيب العيون للمعالجة فقال لي أنا لا أداوي إلا المرضى   I_icon_minitimeالإثنين يناير 13, 2014 1:23 pm من طرف marwa kawaii

» طلب
       ذهبت الى طبيب العيون للمعالجة فقال لي أنا لا أداوي إلا المرضى   I_icon_minitimeالإثنين يناير 13, 2014 1:22 pm من طرف marwa kawaii

ذهبت الى طبيب العيون للمعالجة فقال لي أنا لا أداوي إلا المرضى

marwa kawaii
rana
Rsho aleesa
نرجس الزهور
ابن البلد
9 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ابن البلد
مدير المنتدى
مدير المنتدى
ابن البلد

ذهبت الى طبيب العيون للمعالجة فقال لي أنا لا أداوي إلا المرضى   Jb12915568671
       ذهبت الى طبيب العيون للمعالجة فقال لي أنا لا أداوي إلا المرضى   Oo10

ذهبت الى طبيب العيون للمعالجة فقال لي أنا لا أداوي إلا المرضى   Do

ذهبت الى طبيب العيون للمعالجة فقال لي أنا لا أداوي إلا المرضى   Empty
مُساهمةموضوع: ذهبت الى طبيب العيون للمعالجة فقال لي أنا لا أداوي إلا المرضى           ذهبت الى طبيب العيون للمعالجة فقال لي أنا لا أداوي إلا المرضى   I_icon_minitimeالأحد ديسمبر 04, 2011 6:40 pm

ذهبت يوما الى طبيب العيون فسألني الطبيب عن اسمي فقلت له اسمي :

فوجد كنيتي السليم
فقال لي الطبيب مازحا : مادمت سليم لما ذا جئت إلينا , نحن لا نداوي إلا المريض قلت وأنا أيضا مريض . قال: إذا لما ذا تقول عن نفسك السليم . فقلت للطبيب : إن أهلي قد أخطئوا بتسميتي كان يجب أن يسموني العليل وليس السليم ... فضحك وضحكنا...!!!
إنها نكته لطيفة وكيف وقد خرجت من فم طبيب..!
نرجس الزهور
نائبة المدير
نائبة  المدير
نرجس الزهور

ذهبت الى طبيب العيون للمعالجة فقال لي أنا لا أداوي إلا المرضى   031111060302t2yucu503fy
انثى

مُساهمةموضوع: رد: ذهبت الى طبيب العيون للمعالجة فقال لي أنا لا أداوي إلا المرضى           ذهبت الى طبيب العيون للمعالجة فقال لي أنا لا أداوي إلا المرضى   I_icon_minitimeالإثنين ديسمبر 05, 2011 6:19 pm

هههههههههههههههههههههههههههههه فعلا نكتة حلوة

اصلا كنيتكن مهي حلوي كنيتنا احلا ههههههههههههههههههههه عبمزح انتو كنيتكن بترف الراس ههههه
http://kafranbelnet.forumarabia.com/
Rsho aleesa

Rsho aleesa

انثى

مُساهمةموضوع: رد: ذهبت الى طبيب العيون للمعالجة فقال لي أنا لا أداوي إلا المرضى           ذهبت الى طبيب العيون للمعالجة فقال لي أنا لا أداوي إلا المرضى   I_icon_minitimeالإثنين ديسمبر 05, 2011 7:58 pm

هههههههههههههههه
معه حق الطبيب لازم ياخد منك اجرة مضاعفه
لأنو داواك وانت تدعي انك سليم
ابن البلد
مدير المنتدى
مدير المنتدى
ابن البلد

مُساهمةموضوع: رد: ذهبت الى طبيب العيون للمعالجة فقال لي أنا لا أداوي إلا المرضى           ذهبت الى طبيب العيون للمعالجة فقال لي أنا لا أداوي إلا المرضى   I_icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 20, 2011 5:35 am

عيون الورد كتب:
هههههههههههههههه
معه حق الطبيب لازم ياخد منك اجرة مضاعفه
لأنو داواك وانت تدعي انك سليم
قيلينا منك ياه قال مضاعفي قال اشو انا سميت حالي...؟
rana

rana

مُساهمةموضوع: رد: ذهبت الى طبيب العيون للمعالجة فقال لي أنا لا أداوي إلا المرضى           ذهبت الى طبيب العيون للمعالجة فقال لي أنا لا أداوي إلا المرضى   I_icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 20, 2011 5:46 am

صجيج والله شي بحيير الدواء للمرضى ومهو للسليم ؟!!!
هههه والله منيح لكل من اسمه نصيب لازم ما تمرض فعلا
ابن البلد
مدير المنتدى
مدير المنتدى
ابن البلد

مُساهمةموضوع: رد: ذهبت الى طبيب العيون للمعالجة فقال لي أنا لا أداوي إلا المرضى           ذهبت الى طبيب العيون للمعالجة فقال لي أنا لا أداوي إلا المرضى   I_icon_minitimeالجمعة ديسمبر 23, 2011 5:54 am

لك اسمعو قال شي بحير قال ..قال لازم ما امرض قال بدي غير اسمي ل علييييييييييل
marwa kawaii
المشرفون على جميع الأقسام
marwa kawaii

ذهبت الى طبيب العيون للمعالجة فقال لي أنا لا أداوي إلا المرضى   Uoouo_10
انثى

مُساهمةموضوع: رد: ذهبت الى طبيب العيون للمعالجة فقال لي أنا لا أداوي إلا المرضى           ذهبت الى طبيب العيون للمعالجة فقال لي أنا لا أداوي إلا المرضى   I_icon_minitimeالجمعة ديسمبر 23, 2011 7:56 pm

اي وانا ال كل بيمزح معي في مدرسي مكتوب على الحيط السن السليم وكلهن يقلولي مكتوب على حيط اسم عائلتك
https://kafrnblnt.forumarabia.com/u10contact
ابن البلد
مدير المنتدى
مدير المنتدى
ابن البلد

مُساهمةموضوع: رد: ذهبت الى طبيب العيون للمعالجة فقال لي أنا لا أداوي إلا المرضى           ذهبت الى طبيب العيون للمعالجة فقال لي أنا لا أداوي إلا المرضى   I_icon_minitimeالجمعة ديسمبر 23, 2011 10:58 pm

مرحبا بك يا هيروتو جئت وبدات تشاركيننا فيما نكتب
نرجس الزهور
نائبة المدير
نائبة  المدير
نرجس الزهور

ذهبت الى طبيب العيون للمعالجة فقال لي أنا لا أداوي إلا المرضى   031111060302t2yucu503fy
انثى

مُساهمةموضوع: رد: ذهبت الى طبيب العيون للمعالجة فقال لي أنا لا أداوي إلا المرضى           ذهبت الى طبيب العيون للمعالجة فقال لي أنا لا أداوي إلا المرضى   I_icon_minitimeالسبت ديسمبر 24, 2011 12:24 am

اقتباس :
لك اسمعو قال شي بحير قال ..قال لازم ما امرض قال بدي غير اسمي ل علييييييييييل
لك ليش خليك سليم وانشالله طول عمرك ماتنصاب وتضل سليم في احلا من هيك
http://kafranbelnet.forumarabia.com/
marwa kawaii
marwa kawaii

انثى

مُساهمةموضوع: رد: ذهبت الى طبيب العيون للمعالجة فقال لي أنا لا أداوي إلا المرضى           ذهبت الى طبيب العيون للمعالجة فقال لي أنا لا أداوي إلا المرضى   I_icon_minitimeالأربعاء يناير 18, 2012 6:21 pm

اهلا فيك يابن البلد وشكرااا
زين سجين الخيال

زين سجين الخيال

انثى

مُساهمةموضوع: رد: ذهبت الى طبيب العيون للمعالجة فقال لي أنا لا أداوي إلا المرضى           ذهبت الى طبيب العيون للمعالجة فقال لي أنا لا أداوي إلا المرضى   I_icon_minitimeالأربعاء يناير 18, 2012 6:31 pm

شكـــــــــــــرا البلد الله يطويل في عمرك وتبقى سليم متل ما حنى سلماء اليم فيها الغاااااااااااز كبييييري
كانيما

كانيما

مُساهمةموضوع: رد: ذهبت الى طبيب العيون للمعالجة فقال لي أنا لا أداوي إلا المرضى           ذهبت الى طبيب العيون للمعالجة فقال لي أنا لا أداوي إلا المرضى   I_icon_minitimeالأربعاء يناير 18, 2012 11:40 pm

هههههههههههههههههههه مو هوي عب قلووووووو سليم محسبو اطبيب مافي مرض
مبتسم
كانيما

كانيما

مُساهمةموضوع: رد: ذهبت الى طبيب العيون للمعالجة فقال لي أنا لا أداوي إلا المرضى           ذهبت الى طبيب العيون للمعالجة فقال لي أنا لا أداوي إلا المرضى   I_icon_minitimeالأربعاء يناير 18, 2012 11:43 pm

شكراااا يا ابن البلد عنجد نكتي بضحك اصلا كل قصصك حلوي بس يسمعوها الناس بيضحك وبينبسطو على احكياتك
كانيما

كانيما

مُساهمةموضوع: رد: ذهبت الى طبيب العيون للمعالجة فقال لي أنا لا أداوي إلا المرضى           ذهبت الى طبيب العيون للمعالجة فقال لي أنا لا أداوي إلا المرضى   I_icon_minitimeالأربعاء يناير 18, 2012 11:46 pm

سلامتك ياابن البلد ان شاالله بدوم حياتك كتير اظل النا بصحة وسليمي
كانيما

كانيما

مُساهمةموضوع: رد: ذهبت الى طبيب العيون للمعالجة فقال لي أنا لا أداوي إلا المرضى           ذهبت الى طبيب العيون للمعالجة فقال لي أنا لا أداوي إلا المرضى   I_icon_minitimeالأربعاء يناير 18, 2012 11:47 pm

انا عنجد حبيت هذا المنتدى كتير عجبني
كانيما

كانيما

مُساهمةموضوع: رد: ذهبت الى طبيب العيون للمعالجة فقال لي أنا لا أداوي إلا المرضى           ذهبت الى طبيب العيون للمعالجة فقال لي أنا لا أداوي إلا المرضى   I_icon_minitimeالأربعاء يناير 18, 2012 11:50 pm

اي والله كلام رغد في البال والله
marwa kawaii
marwa kawaii

انثى

مُساهمةموضوع: رد: ذهبت الى طبيب العيون للمعالجة فقال لي أنا لا أداوي إلا المرضى           ذهبت الى طبيب العيون للمعالجة فقال لي أنا لا أداوي إلا المرضى   I_icon_minitimeالخميس يناير 19, 2012 3:04 am

طيب ازعجتينا كتبي كلام كلو فرد مرة
بنت الزعيم

بنت الزعيم

انثى

مُساهمةموضوع: رد: ذهبت الى طبيب العيون للمعالجة فقال لي أنا لا أداوي إلا المرضى           ذهبت الى طبيب العيون للمعالجة فقال لي أنا لا أداوي إلا المرضى   I_icon_minitimeالخميس يناير 19, 2012 3:48 am

هههههههه دكتور متميز هيروتو رجان لاتتكلم مع الاعضا بهاذا الاسلوب هل عرفتيني بنفسك ياعشقه سد
الليدي لين

الليدي لين

ذهبت الى طبيب العيون للمعالجة فقال لي أنا لا أداوي إلا المرضى   O11
انثى

مُساهمةموضوع: رد: ذهبت الى طبيب العيون للمعالجة فقال لي أنا لا أداوي إلا المرضى           ذهبت الى طبيب العيون للمعالجة فقال لي أنا لا أداوي إلا المرضى   I_icon_minitimeالأحد مايو 08, 2016 5:21 pm

احلى كنيه بالعالم

صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» في واحد ضرب اخاه كف فقال: له اخاه هدا مزح ولا جد فقال: جد قال اي منيح لاني ما بحب المزح؟
» نصائح لمكياج العيون البارزة
» نصائح ماكياج العيون التي تجعلك أجمل